الاسئلة الشائعة

جميع مجالات الترجمة، بما فيها الترجمة الطبية والقانونية والتجارية والأكاديمية، إضافةً إلى الترجمة العامة، من خلال نخبة من المترجمين المتميزين.

نعم؛ نضمن لك بقاء تصميم الملف الأصلي دون تغيير في النمط أو التنسيق.
يمكنك التواصل معنا دائماً من خلال لوحة التحكم الخاص بكم عبر قسم خدمة العملاء، وسيتم الرد على استفساراتك خلال 12 ساعة في حد أقصى، وسيتم تحديث حالة طلبك.
علماً بأن ممثلي خدمة العملاء مسؤولون عن المراجعة النهائية، والتأكد من تسليم الطلب في الوقت المحدد.
تعتمد أسعارنا على عدد الكلمات في الملف. فعند إرفاق أو كتابة كل المحتوى على صفحة الطلب، سوف تحسب أداة الحساب الخاصة بالموقع عدد الكلمات والتكلفة تلقائياً.
لا يوجد حد أدنى للطلب لكن لو كان عدد كلمات طلبكم أقل من 100 كلمة فسيتم تطبيق السعر الخاص بـ 100 كلمة، وذلك لتغطية تكاليف الإنتاج لدينا.
هذا يعتمد على الأيام التي يحددها العميل لإنهاء الطلب. وفي بعض الحالات، إذا كان الملف أكثر من 200 صفحة سيتم مراجعته وإبلاغك بتحديث تاريخ التسليم والوقت.
نقبل بوسائل الدفع الآتية:
• بطاقات الائتمان الرئيسة (فيزا، ماستركارد، مدى).
• سداد.
يمكنك تحميل الملفات كمرفق أثناء عملية الطلب على صفحة الطلب، وفي حال حدوث أي تغيير لاحقاً في الملف، يمكنك تحديثه مباشرة من لوحة التحكم الخاصة بك.

إذا كانت الملفات الخاصة بك كبيرة الحجم، سنقدم لك حلاً أو نزودك برابط إلى خادمنا، أو سوف يزورك أحد ممثلينا لجمع الملفات.
يمكنك عمل طلب عن طريق اختيار أي خدمة من خدماتنا في الصفحة الرئيسة.
لدينا كتَّاب مؤهلون وبخبرات عالية للعمل على أي طلب خاص بكم.
نحن نتخذ جميع الخطوات الممكنة لتوفير طرق آمنة لعملائنا فنحن لا نقوم بتخزين بيانات بطاقة الائتمان لأسباب أمنية إلا إذا سمحت بذلك. نحن نحرص على سرية بيانات عملائنا
وسيتم التعامل مع أي معلومات يقدمها العميل إلى موقع وقت الكتابة بسرية تامة.